www.ser.de www.ser.at www.ser.ch www.ser-solutions.com www.ser-solutions.fr www.ser-solutions.ru www.ser-solutions.pl www.ser-solutions.es www.ser-solutions.pt www.ser-solutions.com.tr www.ser-solutions.nl www.ser-solutions.cn www.ser.ae

ادارة المستندات مع
برنامج ادارة المستندات من Doxis4

تعود سلبيات معالجة المستندات المتعلقة بالعمليات دون الاستعانة ببرنامج نظام إلكتروني لادارة المستندات (DMS) إلى عدم شفافية المعالجة وخضوعها للإخطاء واستغرقها لوقت أطول كما لا يمكن أن معالجة المستندات تتم بصورة تتابعية. ويمكن تجنب مثل هذه السلبيات وغيرها من خلال برنامج Doxis4 DMS.

فهناك العديد من خطوات المعالجة والتحرير الضرورية من قبل جميع الأطراف المشاركة بحسب صلاحياتها، قبل أن تتم أرشفة النسخ النهائية من المستندات بصورة قابلة للمراجعة. يوفر برنامج ادارة المستندات من Doxis4 جميع الوظائف المهمة لادارة المستندات والمتعلقة والمختصة بعمليات الأعمال، ابتداءً بادارة الاصدارات، مروراً بالملاحظات التوضيحية ومعالجة الملفات ذات الصيغ غير القابلة للتغيّر ،مثل بي دي إف و TIFF، وغيرها وانتهاءً بتسهيل عملية الوصول إلى المستندات وتبادلها بين المعنيين. وبالجمع مع مستودع المحتوى المركزي من Doxis4 والسجلات الإلكترونية و Doxis4 SmartOffice يمكن الاستغناء عن قوائم الملفات الطويلة وأنظمة التخزين المتفرقة نهائياً.

البرنامج الذكي لادارة المستندات وإنجاز الأعمال اليومية في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس

يمكن للمستخدمين الاستفادة من برنامج Doxis4 DMS منذ اللحظة الأولى ومن خلال أول مهمة متمثلة في إنشاء مستند جديد. يمكن للمستخدم من داخل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس وبفضل Doxis4 SmartOffice البحث عن المعلومات والمستندات المتعلقة والمختصة بعمليات الأعمال من داخل التطبيق مباشرةً، والتي تساعد عند إنشاء المستندات الجديدة ويمكن إعادة استخدامها مثلاً كقالب للمستند الجديد مع إضافة التعديلات اللازمة فقط. ويمكن تخزين البيانات بغض النظر عن صيغتها بفضل مستودع المحتوى من Doxis4، والذي يسمح بتخزين نسخ المستندات الأصيلة مثل الورد والأكسل وغيرها بالإضافة إلى الصيغ القابلة للمراجعة مثل بي دي إف و TIFF. ويوفر هذا على المستخدم الكثير من الوقت، بحيث لا ينبغى عليه إعادة صياغة المستند من جديد.

تسمح ادارة القوالب من Doxis4 بإنشاء المستندات بصورة موّحدة من السجل الإلكتروني مثلاً عبر زبون Doxis4 مباشرةً أو من خلال خاصية القوالب في Doxis4 SmartOffice. وتخدم القوالب المتاحة من Doxis4 المؤسسات والشركات من خلال الحفاظ على هويتها من خلال الالتزام بقالب ثابت للمستندات الرسمية. ويتم اقتباس سمات المستند واتجاهه (وارد أو صادر) وعنوان المستند والموضوع بشكل مباشر من القوالب المتاحة. فعلى سبيل المثال إذا رغب المستخدم بكتابة رسالة جديدة إلى أحد شركاء العمل، يمكنه من خلال القالب إنشاء ملف ورد يحتوى على كامل المعلومات الرئيسية مثل إسم الشركة بالكامل والعنوان وإسم الشخص المعني. وإذا رغب باصدار تقرير حول المشروع مثلاً، فسيتم ادراج معطيات المشروع المهمة مباشرةً إلى القالب. وبهذا يمكن تجنب الكثير من الأخطاء التي قد تحدث. وتصبح عملية إنشاء المستندات أكثر سهولةً ويسراً من خلال برنامج DMS الأنسب. وتجلب القوالب المتاحة من Doxis4 إستفادة قصوى من خلالها ربطها مع السجلات الإلكترونية. يمكن تخصيص القوالب لقوائم معينة بما يجعل عملية الحفظ أكثر فعالية وبما يسمح باجراء عملية الحفظ منذ بدء سير العمل ضمن إطار قوائم معينة ولأنواع مستندات محدّدة مسبقاً، مثلاً عند اصدار تقرير المشروع الختامي.

برنامج ادارة المستندات من Doxis4 لمعالجة المستندات الحية بصورة مشتركة

تنشأ العديد من المستندات خلال فترات زمنية طويلة و / أو من أشخاص مختلفين. وتكون النتيجة بهذا اصدارات مختلفة للمستند ذاته، مع وجوب ادارتها بصورة مناسبة. ويوفر Doxis4 من خلال برنامج ادارة المستندات (DMS) ادارة شاملة للاصدارات، يمكن من خلالها التفربق بين الاصدار الرئيسي واصدار العمل. عندما ينقر المستخدم في Doxis4 على "تحرير" سيتم اخراج المستند مؤقتاً للمعالجة ويصبح بهذا مجمداً للاستخدام على بقية المستخدمين، لكنه سيظل موجوداً في النظام وظاهراً في قوائم البحث. وعند الإنتهاء من تعديل المستند وإعادة إدخاله يقوم Doxis4 مباشرةً وبصورة آلية بإنشاء نسخة اصدار جديدة للمستند. ويمكن تحديد إذا ما كانت نسخة الاصدار الجديدة اصداراً رئيسياً أو اصدار عمل بحسب حالة الاستخدام سواءً عن طريق المستخدم مباشرةً أو من خلال خطة سير عمل محددة مسبقاً للعمليات. ويمكن الوصول في أي وقت إلى الاصدارات القديمة للمستند عند الحاجة، كما يمكن إعادة تشغيل الاصدار القديم في Doxis4 إذا اقتضى الأمر.

التعاون من خلال مساحات العمل المؤقتة مع برنامج ادارة المستندات الأنسب

من أساسيات المعالجة المشتركة والأمنة للمستندات هي ادارة الحقوق المفصّلة حتى على مستوى المكونات الأصغر، والتي يمكن تحديدها: من يستطيع رؤية أي اصدار للمستند، من يستطيع ادخال تغييرات على أي مستند ومن يستطيع اخراج المستند مؤقتاً من النظام. وتوفر خاصية إنشاء مساحات العمل دعماً هاماً يسهل العمل الجماعي داخل فريق العمل الواحد. يسمح Doxis4 في إطار حلول التعاون المتطورة بانشاء سجل مؤقت للمشروع يشمل مختلف المستندات والعمليات والمكونات المتعلقة والتي يمكن لفريق العمل ككل الوصول إليها. ويمكن الإطلاع على أي تغييرات قد تطرأ على مستند معين من قبل أحد القائمين بفضل خدمة الاشعارات، كونها خاصية اشتراك تقوم فوراً بارسال رسالة إلكترونية تشمل التغييرات الحاصلة على المستندات المعنية أو قوائم السجلات. وبهذا يظل القائمون على المشروع على إطلاع دائم حول أخر التحديثات أو التغييرات دون مضيعة للوقت. وعند انتهاء المشروع يمكن حذف مساحة العمل المتعلقة بعد أرشفة جميع محتوياتها سواءً بصورتها النهائية أو بما يشمل كامل الاصدارات خلال خطوات العمل.

من خلال خاصية سجل المراجعة يمكن توثيق خطوات العمل وتسجيلها بصورة قابلة للمراجعة، بحيث يتم تتبع من قام بإضافة مستند معين أو فتحه أو غيّره أو حذفه. ويهدف التوثيق المسجل إلى توفير شفافية أكبر لكامل خطوات العمل. وهذا مهم جداً في مراقبة الالتزام للتشريعات القانونية واللوائح الداخلية وكذلك في مسائل إخلاء المسؤولية عند طلبات تعويض الضرر أو قضايا الخلاف.

وبالتعاون مع برنامج الأرشفة من Doxis4 يستطيع برنامج ادارة المستندات تغطية كامل دورة حياة المستندات، منذ انشاءها مروراً بمعالجتها بالاصدارات المختلفة وصولاً إلى صيغها النهائية وتخزينها بصورة طويلة الأمد. كما يشمل ادارة النسخ الإضافية (التسليمات)، وكذلك روابط المستندات والتواقيع الإلكترونية. لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة من برنامج ادارة المستندات يُنصح بالسجلات الإلكترونية من Doxis4، التي يمكن من خلالها ادارة جميع أنواع السجلات مستنداتها بحسب القسم المختص أو المشروع المعني أو الاجراءات المتعلقة وكذلك وظائف سير العمل بما يضمن توجيه وتحكم آلي لعمليات الأعمال والمستندات المرتبطة بها.

لمعرفة المزيد حول ادارة المستندات من Doxis4

الفوائد

  • إمكانيات متكاملة لحفظ المستندات الحية ومعالجتها
  • ادارة الاصدارات، سواءً الاصدارات الرئيسية أو اصدارات العمل
  • خيارات متعددة للملاحظات التوضيحية مع خاصية عرض عملية
  • ادارة قوالب ذكية
DHL Express

Since 2010, DHL has relied on a uniform, company-wide DMS solution based on Doxis4 to create one of the largest commercial document archives in the world with the help of its partner, HP.

اقرأ المزيد »
LBS

There are now already 43 million documents in the LBS Doxis4 system. 300 LBS employees work with electronic records, such as building loan records, loan records and legal records.

اقرأ المزيد »
Eissmann Group Automotive

The Eissmann Group made the decision to use the Doxis4 iECM Suite from SER across the entire business.

Best Practice »
Deutsche Bahn AG

At Deutsche Bahn, Bahn Content Management (BCM), which is based on Doxis4, implements customer-specific applications for several thousand users across the group.

اقرأ المزيد »
DEGES Deutsche Einheit Fernstraßenplanungs- und -bau GmbH

It’s DEGES’ responsibility to plan traffic routes economically, to steer projects cost-consciously, to streamline construction measures, and much more.

اقرأ المزيد »
Ärztliche Verrechnungsstelle Büdingen

The Ärztliche Verrechnungsstelle Büdingen uses the archive, DMS, eRecords, workbaskets, workflow, Capture and SmartOffice Plus from the Doxis4 iECM Suite.

اقرأ المزيد »
BAUHAUS AG

In 2007, BAUHAUS AG introduced electronic legal records in the Legal department. Today, the office management system based on Doxis4 manages all communication that takes place in the Legal department.

اقرأ المزيد »
EDEKA Nord

EDEKA Nord manages information including plans, acceptances, contracts, and ongoing invoices for its markets in electronic property records with the aim of providing documents in a quick, simple and paperless manner.

اقرأ المزيد »
Stadtwerke Bielefeld

As the basis for uniform, structured document storage, constant access and the desired process improvements, an electronic construction records system (EBA) based on Doxis4 was introduced.

اقرأ المزيد »

برنامج ادارة المستندات من Doxis4 - الخصائص والمميزات

  • الاصدارات وإدخال المستند أو اخراجه مؤقتاً للمعالجة

    يقدم برنامج ادارة المستندات من Doxis4 ادارة شاملة للاصدارات، بما يسمح بتتبع التعديلات الطارئة على المستند على المدى الطويل وكذلك معرفة مصدر التعديلات خصوصاً على المستندات التي يتم معالجتها من أكثر من طرف. ويمكن هنا التمييز بين الاصدارات الرئيسية واصدارات العمل ( اصدار رئيسي أو اصدار فرعي)، حيث يمكن تحديد صلاحيات وصول مختلفة لكل منها، مثلاً على مستوى القسم. وتسمح آلية ادخال المستند واخراجه للمعالجة بإنشاء نسخة اصدار جديدة للمستند وحفظها بعد المعالجة. وبهذا لا يمكن طمس محتوى المستند أثناء المعالجة أو حذف مقاطع فيه لا شعورياً أو عن طريق الخطأ. ويمكن تحديد إذا ما كانت نسخة الاصدار الجديدة اصداراً رئيسياً أو اصدار عمل بحسب حالة الاستخدام سواءً عن طريق المستخدم مباشرةً أو من خلال خطة سير عمل محددة مسبقاً للعمليات. وعند الحاجة يمكن الوصول إلى جميع نسخ الاصدارات السابقة. وتعنى العلاقة الوثيقة بين أرشيف Doxis4 ووظائف برنامج ادارة المستندات بتجميد نسخة اصدار للمستند لا تتغير، حتى للمستندات الحية دائمة التغيير والتحديث، الأمر الذي يسمح بأرشفتها بصورة قابلة للمراجعة في أي وقت.

  • التكامل مع برامج مايكروسوفت أوفيس

    أصبحت تطبيقات مايكروسوفت أوفيس من أساسيات الحياة المكتبية اليومية. ومن الوظائف الأساسية في Doxis4 عمليات ادخال المستندات والجداول والعروض التقديمية والرسائل الإلكترونية وتخزينها من داخل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس المتنوعة إلى مستودع المحتوى Doxis4 Content Repository. تساعد الوظيفة الإضافية Doxis4 SmartOffice Plus في إتمام عملية التكامل على أكمل وجه مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس مثل الورد والإكسل وباوربوينت، حيث لا تقتصر مهمة الوظيفة الإضافية على حفظ المستند ، بل توفر كذلك عمليات البحث عن المستندات المخزنة في الأرشيف بخاصية قوائم النتائج المعهودة من Doxis4 والتي تقدم إمكانيات التصنيف والترتيب ووظيفة ادخال المستند واخراجه مؤقتاً وكذلك الوصول المباشر إلى ادارة القوالب في Doxis4 وإنشاء نسخ إضافية بصيغ مختلفة (تسليمات)، مثل إنشاء نسخة بي دي إف. ويستفيد المستخدم من كامل الوظائف بصورة مباشرة من داخل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.

  • ادارة القوالب الذكية

    تعمل ادارة القوالب من Doxis4 على وضع معايير قياسية لإنشاء المستندات وحفظها، سواءً داخل أحد زبائن Doxis4 أو من خلال Doxis4 SmartOffice. تسمح قوالب Doxis4 بنقل السمات الأساسية من أي مستند، مثل إتجاه المستند (داخلي أو خارجي) وموضوعه من خلال القالب وكذلك نقل المحتوى المركزي مثل بيانات العنوان ورقم المستند وغيره بصورة مباشرة إلى داخل المستند الجديد. مما يسرع عملية إنشاء المستندات الجديدة ويساعد في الوقت ذاته من الأخطاء التي قد تنتج أثناء العملية. في السجلات الإلكترونية يمكن ربط القوالب بأي سجل، للحصول على عملية حفظ أكثر فعّالية، كما يمكن تخصيص عملية الحفظ في سجلات معينة أو لنوع محدد مسبقاً من المستندات لبدء عمليات سير العمل، مثلاً عند إنشاء التقارير الختامية للمشاريع.

  • الملاحظات التوضيحية وآلية عرضها

    تبرز فائدة الملاحظات التوضيحية خصوصاً في المستندات غير القابلة للتعديل بسبب صيغتها، مثلاً ملفات بي دي إف وTiFF، حيث يمكن من خلال خاصية الملاحظات التوضيحية إضافة تعليق أو ورقة ملاحظة أو ختم أوسعم أو نص، كما هو معتاد ومعرف على المستندات الورقية. وبحسب الصلاحيات يحصل كل مستخدم على مستوى معين من الملاحظات التوضيحية المخصّصة له بصورة فردية. لكن على عكس الملاحظات الخطية على المستندات الورقية، يمكن حذف أو إخفاء الملاحظات التوضيحية في Doxis4، كونها تنشأ على طبقة أخرى إضافية، يمكن مقارنتها بطبقة ورقية شفافة على المستند، وهذا مهم جداً خصوصاً في المستندات الخاصة مثل العقود غير القابلة لتعديل المحتوى. وتضمن خاصية عرض الملاحظات التوضيحية المريحة عرضها مع التغييرات الطارئة عليها دون الحاجة للبحث عنها خصوصاً في المستندات كبيرة الحجم.

  • البحث عن المعلومات والوصول إليها بغض النظر عن مكان التواجد

    يتم الوصول إلى المستندات المرغوبة بواسطة عملية البحث الفهرسي أو بحث عن النص الكامل في زبائن Doxis4 أو مباشرةً من داخل أحد تطبيقات مايكروسوفت أوفيس (انظر عملية التكامل مع مايكروسوفت أوفيس). ويكمن الفرق بين عمليتي البحث، بأن عملية البحث الفهرسي تتم بسرعة للوصول إلى سجلات أو مستندات معينة، بينما تقوم عملية البحث عن النص الكامل، ما يعرف بتجميع النص، بالبحث داخل كامل محتويات المستند. تشمل عمليات البحث عن المستندات والسجلات كامل البيانات المضمنة، والمستندات الحية وكذلك المكونات المؤرشفة والقابلة للمراجعة. يقدم برنامج ادارة المستندات من Doxis4 فوائد جمة للمؤسسات ذات الفروع العديدة: حيث تم فصل عملية الوصول إلى المستندات عن مكان حفظها. يمكن الوصول للمستندات بغض النظر عن مكان التواجد وبصورة إختيارية بواسطة زبون الويب أو زبون الموبايل في أي وقت، وذلك بحسب الصلاحيات الموزعة.

  • مساحات العمل وخاصية الاشتراك

    يقدم Doxis4 من خلال خدمة العلاقات إمكانية العمل على المستندات والسجلات بصورة جماعية ومشتركة من خلال تخصيص وادارة ما يعرف بمساحات العمل وهياكل قائمة المحتويات المعنية. حيث يمكن إنشاء سجل مشروع مؤقت للعمل بصورة مشتركة على مشروع معين (التعاون)، ويتضمن السجل مختلف المستندات والعمليات والمكونات المتعلقة بالمشروع والمتاحة لمجموعة معينة من المستخدمين العاملين على هذا المشروع بغض النظر عن القسم. وتقوم خدمة اشعارات آلية باخطار جميع المشاركين عند حدوث تغييرات على المستندات أو عند إضافة مستندات جديدة إلى قائمة محتويات المشروع من خلال خدمة الاشعارات، بما يسمح لجميع المشاركين بمعرفة أخر التغييرات للعمل بشكل أفضل. ويمكن للمستخدمين تلقي اخطارات محددة بمستندات أو قوائم محتويات أو سجلات أو عمليات بحث بعينها من خلال خدمة الإشعارات في حال تم تغير أو إضافة شيئ عليها. وعند انتهاء المشروع يمكن حذف مساحة العمل المتعلقة بعد أرشفة كامل محتوياتها، سواءً نسخ الاصدارات النهائية أو كامل خطوات العمل.

  • آلية الأمان وحماية الوصول

    يمكن منح حقوق الوصول للمستندات الحية بهدف تغيرها أو حذفها أو غيره بكل سهولة سواءً على مستوى مستندات فردية معينة بحد ذاتها، أو عند استخدام السجلات الإلكترونية وقوائمها ومصفوفاتها. ويتم ضمان أقصى مستويات الآمان والحماية عند معالجة البيانات من خلال حقوق التراخيص والمصادقات الفردية، وبروتوكول طبقة المنافذ الآمنة للإتصال بين الخادم والعميل ومن خلال كذلك نقل الصلاحيات كما هي عليها من النظام الخارجي، مثلاً عن طريق البروتوكول الخفيف للوصول للدليل. ومن خلال خاصية سجل المراجعة يمكن توثيق خطوات العمل وتسجيلها بصورة قابلة للمراجعة، بحيث يتم تتبع من قام بإضافة مستند معين أو فتحه أو غيّره أو حذفه، بما يوفر بشفافية أكبر.

معالجة المستندات الرقمية تماماً كالمستندات الورقية

لا تعني رقمنة عمليات الأعمال والمستندات المتعلقة بها مع إمكانية معالجتها إلكترونياً فقط التخلي عن الادوات المكتبية المساعدة مثل قلم التمييز وورقة الملاحظات والختم. فبضل برنامج ادارة المستندات من Doxis4 يمكن تقييد جميع العلامات بصورة إلكترونية على المستند، من خلال ما تسمى الملاحظات التوضيحية.

Test
PreviewLupe
Screen
Test
PreviewLupe
Screen

عرض الملاحظات التوضيحية لمعرفة أفضل

تعرض خاصية العرض العملية الملاحظات التوضيحية المدرجة على المستند على شكل قائمة. من خلال النقر المزدوج على الملاحظة في القائمة يتم التحويل للموضع المعني مباشرةً. مما يسهل الوصول المباشر إلى المواضع المعنية في المستندات كبيرة الحجم مثل العقود مثلاً أو بيانات مواصفات المشاريع وغيرها، حيث لا يتوجب تصفح كامل المستند الذي قد يصل إلى أكثر من 80 صفحة لمعرفة الملاحظات والتعليقات المدرجة من قبل الزملاء الأخرين.

التكامل الذكي مع برامج مايكروسوفت أوفيس

التكامل الإختياري بين برامج مايكروسوفت أوفيس و Doxis4 يربط بين تطبيقات مايكروسوفت العملية مثل ورد وأكسل وباوربوينت بصورة مباشرة مع برنامج ادارة المستندات من Doxis4. يمكن حفظ المستندات والبحث عنها في كامل مستودع المحتوى من خلال قائمة مهام ومربعات حوار إضافية في شريط الأدوات داخل تطبيقات مايكروسوفت. وتجري عمليات البحث والانشاء والمعالجة وإعادة اصدار المستند بصورة مباشرة من داخل تطبيقات أوفيس المألوفة دون الحاجة للخروج من التطبيق للوصول إلى نظام الملفات.

Test
PreviewLupe
Screen

لمحة عامة حول برنامج ادارة المستندات من Doxis4

ادارة المستندات (DMS)

  • اصدارات شاملة: اصدارات رئيسية واصدارات العمل
  • ادارة شاملة للقوالب
  • مجالات مشتركة للعمل من خلال مساحات العمل، مثلاً سجلات مشاريع مؤقتة من خلال خدمة العلاقات
  • إشعارات آلية عند حدوث تغيرات على مستند معين أو عند إضافة مستندات جديدة لقائمة المحتويات المحدّدة من خلال خدمة الإشعارات
  • عمليات بحث لكامل البيانات المضمنة باستخدام البحث الفهرسي أو البحث عن كامل النص
  • خيارات متنوعة للملاحظات التوضيحية، مثلاً إضافة تعليق أو ورقة ملاحظة أو ختم أو مربع نص أو سهم أو نص
  • خيارات صلاحية فردية لإضافة الملاحظات التوضيحية
  • عرض الملاحظات التوضيحية بصورة عملية وواضحة
  • خاصية ادخال المستند أو اخراجه مؤقتاً للمعالجة
  • خيارات شاملة لحفظ المستند وفهرسته، مثلاً عن طريق أحد زبائن Doxis4 أو خدمة المسح الضوئي المضمنة أو خدمة استيراد الملف الآلية

التكامل مع برامج مايكروسوفت أوفيس

  • توسيع الوظائف على برامج مايكروسوفت أوفيس للوصول إلى الوظائف المهمة لادارة المستندات
  • استخدام مباشر من برامج مايكروسوفت أوفيس من خلال تطبيق Doxis4 SmartOffice
  • حفظ هيكلي للمستندات من خلال مربعات الحفظ ومعاييره المتاحة من Doxis4
  • بحث شامل في كامل بيانات المستندات، وليس فقط في مستندات برامج مايكروسوفت أوفيس
  • خاصية ادخال المستند واخراجه مؤقتاً للمعالجة مع تجديد نسخة الإصدار
  • إنشاء صيغ إضافية
  • الوصول إلى خدمة ادارة القوالب في Doxis4 مباشرة من برنامج مايكروسوفت أوفيس

مراقبة الإلتزام / الأمان

  • توزيع حقوق الوصول على المستندات الحية بهدف إدخال تعديلات عليها أو مسحها أوغيره، وذلك حتى على كل مستند على حدة
  • تواصل آمن بين الخادم والعميل من خلال بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة
  • خاصية سجل المراجعات لتوثيق كامل خطوات تعديل المستند
  • أرشفة قابلة للاسترجاع بشهادة IDW PS 880

ادارة المستندات ضمن إطار البنية الهندسية لـ Doxis4

ادارة المستندات بالارتكاز على منصّة ادارة محتوى المؤسسات المضمنة من Doxis4

يوفر برنامج ادارة المستندات وخدمة التخزين الأساس لتنفيذ وظائف Doxis4 المتعلقة بادارة المستندات والعمل الجماعي داخل فرق العمل. كما توجد وظائف إضافية مكمّلة مثل خدمة العلاقات لتجهيز مساحات العمل وربط المستندات ببعضها، وكذلك خدمة تجميع النص للبحث الترابطي عن كامل النص وخدمة الإشعارات للإشعارات الآلية، مثلاً عند حدوث تغيرات على مستندات أو سجلات معينة. ويمكن توسع نطاق الوظائف لتشمل أيضاً خدمة ادارة دورة حياة المعلومات للتحكم بدورة حياة المستندات بصورة متكاملة، وأيضاً خدمة استيراد الملفات لادخال آلي وفعّال للمستندات ذات العدد الهائل.

للاستفسارات حول ادارة المستندات وحلول Doxis4

يسرنا تقديم المشورة لكم شخصياً حول ادارة المستندات (DMS) وحلول ادارة محتوى المؤسسات من Doxis4. يمكنكم التواصل معنا من خلال نموذج التواصل الإلكتروني، وسيسرنا الرد على جميع استفساراتكم، وفي حال الرغبة يمكن تحديد موعد لعرض نظام Doxis4 بصورة مباشرة.

تواصلكم معنا يسرنا.

 

Contact